مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

بلياردو سيتي 2018 مجاني bilyardu siti

بلياردو سيتي هي لعبة البلياردو الحديثة الممرات مع لاعب واحد ، إذا كنت تحب لعبة 8 كرات ، هذه هي اللعبة المناسبة لك!
مع بلياردو سيتي ، اللعب هو الملك! تستخدم مدينة البلياردو أحدث التقنيات لإنشاء محاكاة البلياردو الأكثر إثارة وواقعية. تجربة البلياردو لم يسبق له مثيل ، وذلك بفضل الرسومات عالية الدقة المذهلة والملعب الرائع والفيزياء الواقعية للغاية. تحدي مجموعة متنوعة من مستوى أنيق جديد من قدرة مختلفة من المبتدئين وصولا إلى مستوى الموالية. صقل مهاراتك ، وتحسين لعبتك وهزيمة المعارضة للوصول إلى أشرطة المدينة الجديدة ، والفوز بالبطولات ويصبح بطل البلياردو الشهير!
لعب البلياردو المدينة وأصبح فتن من قبل الكرات لدينا والشارات ، حتى ينضم إلينا من فضلك ، سعيد لعب لعبة البلياردو !!


  1.   دلائل الميزات 
  2.  محاكاة قوية مع فيزياء دقيقة
  3. واقعية 3D الكرة الرسوم المتحركة
  4.  التحكم باللمس لتحريك العصا
  5.  ضوابط السوبر السلس
mae bulyardu sayti, allaeb hu almlk! aistikhdam madinat albulyardu al'ahdath wal'ashkal almukhtalifati. tajribat albulyaridu lm yasbiq lah mathila, althamalih alrusumat ealiat aldiqat almudhahilat walmaleab alraayie walfayzia'. tahadiy majmueatan mutanawieatan min mustawaa jadid jadid min qudrat min almubtadayiyn wusulaan 'iilaa mustawaa almualiati. sidq muharaatik, hiak laeibatuk w fashayik balsur!
تحميل اللعبه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016