مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

معرفت اي رقم هاتف علي الفيس بوك 2018

معرفت اي رقم هاتف علي الفيس بوك 2018
"مجموعة أدوات For FB Chrome Extension" عبارة عن مجموعة من أدوات التشغيل الآلي لـ Facebook.com. هذا المنتج لا يتم إنشاؤه ولا يصادق عليه فيسبوك. قائمة الميزات إضافة أصدقاء كعضو مجموعة. قم بعمل نسخة احتياطية من قائمة أصدقائك على Facebook. قائمة المجموعة الاحتياطية المندمجة. قائمة الصفحات المحفوظة النسخ الاحتياطي. إدارة مجموعة المطالبة. حمل فيديوهات الفيس بوك. الحصول على أرقام الهواتف العامة لأصدقائك على الفيسبوك. دعوة أصدقائك لحدث. دعوة أصدقائك لإشباع صفحة
تغيير السجل
نحاول مع كل إصدار إصلاح المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون سابقًا. انظر صفحة الميزات القادمة للحصول على فكرة حول الميزات التي سيتم تضمينها wiil في الإصدار التالي. لدينا تغييرات موثقة قمنا بها لإصلاح هذه القضايا باستخدام هذا التغيير. (عنوان الفقرة يشير إلى رقم الإصدار ، وتشير قائمة العناصر إلى التغييرات التي تم إجراؤها) 3.16 تمت إضافة روابط للوثائق عبر الإنترنت. يمكن أن تقبل أدوات الإطار إدخال مسار مخصص لبدء أداة على عنوان URL محدد للمستخدم.
كيفية إضافة أصدقاء Facebook كعضو في المجموعة
الغرض من أداة "إضافة أصدقاء كأعضاء مجموعة" تتيح لك هذه الأداة إضافة أصدقائك على Facebook كعضو في المجموعة. ميزات أداة "إضافة أصدقاء كأعضاء مجموعة" يدعم تحديد وقت تأخير مخصص بين كل نقرة. يمكنك تحديد مجموعة مستهدفة عن طريق إدخال عنوان URL للمجموعة. يمكنك اختيار الأصدقاء الذين تريد إضافتهم في المجموعة. كيفية استخدام أداة "إضافة أصدقاء كعضو مجموعة" اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذه الأداة:
كيفية قبول أو رفض جميع طلبات صديق Facebook
الغرض من أداة "قبول / رفض جميع طلبات الأصدقاء" تساعد هذه الأداة على قبول أو رفض جميع طلبات الصداقة في وقت واحد. ميزات "قبول / رفض جميع طلبات الصداقة" تدعم تحديد وقت تأخير مخصص بين كل نقرة. كيفية استخدام أداة "قبول / رفض جميع طلبات الأصدقاء" اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذه الأداة: انقر فوق "ملحق أدوات لـ FB Chrome Extension" ، سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة منبثقة جديدة.
كيفية النقر تلقائيًا على كل أزرار المشاركة على Facebook.
قريبا…. نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا! إذا وجدت هذا الأمر مربكًا ، فلا تتردد في التعليق أدناه وسيقوم فريق الدعم لدينا بمساعدتك. إذا كنت تريد الإبلاغ عن خطأ أو تريد تنفيذ ميزة جديدة ، فانتقل إلى الإبلاغ عن صفحة خطأ. تنزيل Toolkit لـ FB ، ترخيص الشراء
كيف ترسل تلقائيا رغبات عيد ميلاد لأصدقائك على Facebook.
الغرض من أداة "إرسال رغبات عيد ميلاد اصدقاء متعددين" تتيح لك هذه الأداة إرسال رغبات عيد ميلاد لجميع الأصدقاء الذين يكون عيد ميلادهم اليوم. كيفية استخدام أداة "إرسال رسائل إلى عدة أصدقاء" قريبًا ... نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا! إذا وجدت هذا الأمر مربكًا ، فلا تتردد في التعليق أدناه وسيقوم فريق الدعم لدينا بمساعدتك. إذا كنت تريد الإبلاغ عن خطأ أو تريد تنفيذ ميزة جديدة ، فانتقل إلى الإبلاغ عن صفحة خطأ.
كيفية النسخ الاحتياطي انضم إلى قائمة مجموعة الفيسبوك
الغرض من أداة "قائمة مجموعة النسخ الاحتياطي المرتبط" تتيح لك هذه الأداة إنشاء نسخة احتياطية من قائمة المجموعة المرتبطة بـ Facebook. كيفية استخدام أداة "قائمة مجموعة النسخ الاحتياطي المرتبط" اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذه الأداة: انقر فوق أيقونة ملحق Chrome Toolkit FB ، سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة منبثقة جديدة. بعد ذلك ، انقر على الزر الصحيح لبدء أداة "قائمة مجموعة النسخ الاحتياطي المرتبط". بعد ذلك ، سيتم فتح نافذة جديدة وسيتم عرض الأداة على الصفحة.
كيفية النسخ الاحتياطي يحب قائمة صفحات الفيسبوك
الغرض من أداة "قائمة الصفحات المحفوظة Backup" تتيح لك هذه الأداة إنشاء نسخة احتياطية من الصفحات التي تعجبك على Facebook. كيفية استخدام أداة "قائمة الصفحات المحظورة احتياطيًا" اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذه الأداة: انقر على أيقونة Toolkit For FB Chrome Extension ، سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة منبثقة جديدة. بعد ذلك انقر على الزر الصحيح لبدء أداة "قائمة الصفحات المحفوظة Backup". بعد ذلك ، سيتم فتح نافذة جديدة وسيتم عرض الأداة على الصفحة.
كيفية عمل نسخة احتياطية من قائمة أصدقائك على Facebook
الغرض من أداة "النسخ الاحتياطي لأصدقائك على Facebook" تتيح لك هذه الأداة إنشاء نسخة احتياطية من قائمة أصدقائك على Facebook. كيفية استخدام أداة "النسخ الاحتياطي لأصدقائك على Facebook" اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذه الأداة: انقر فوق "ملحق أدوات لـ FB Chrome Extension" ، سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة منبثقة جديدة. بعد ذلك انقر على الزر الصحيح لبدء أداة "النسخ الاحتياطي لأصدقائك على Facebook". بعد ذلك ، سيتم فتح نافذة جديدة وسيتم عرض الأداة على الصفحة.
تحميل الاداة مجانا 2019 بدون تفعيل

او




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016