مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

تحميل اقوي برنامج تغير الاصوات Adobe Audition cc 2017

تغير صوات الي بنت اوشاب جميع الاصوات
يجلب هذا الإصدار واجهة المستخدم الجديدةسترى هذا رائع، واجهة شقةفي تحديثات لدينا، ولكن نتوقع تجربة لتوحيد نظرة ويشعر من أدوات أدوبيمختلف ألوان الطيف، من سطح المكتب إلى الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت. مع كل جديد رموز ناقلات القائم، ينبغي للعناصر واجهة المستخدم تبدو حادة في أي دقة العرض.
ومن شأن نظرة خاطفة وراء الستار تعرض الكثير من ما يجري على تأثير المكونات الإضافية. ليس فقط سترى تحديثات لدينا العديد من الكلاسيكيةالمكونات الإضافية لتقديم الدعم الكامل شاشات العرض عالية DPI، ولكن الفريق الصوت ويشارك العديد من الآثار الاختبار فقط الصوت مع بريمير برو بما في ذلك الحد من الضوضاء التكيفي، حدودي مكافئ، انقر على إزالة التلقائية،ستوديو تردد ، وحتى من الدرجة الاولى معالجة ديناميكية ضاغط / المتوسع. ومحرري الفيديو الآن تكون قادرة على إسقاط هذه الآثار على لقطات من دونترك راحة NLE جدول زمني لها.

ما يمكنك عمله باستخدام Adobe Audition cc 2017

اخلط محتوى الصوت وحرره وأنشئه باستخدام مجموعة أدوات شاملة، تتضمن المسارات المتعددة والنسق الموجي والعرض الطيفي. تم تصميم محطة عمل الصوت القوية هذه لتسريع تدفقات سير عمل إنتاج الفيديو وإنهاء الصوت- وتوفير خليط ناعم مع صوت أصيل.

ميزات Adobe Audition cc 2017

تحميل الرنامج
او

شاهد شرح البرنامج
  1. فين الباس ورد بتاع استخراج الملف وفين شرح التثبيت

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016