مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

كيفية الحصول على VPN سريع و مجاني مدى الحياة و بطريقة رسمية

بسم الله الرحمن الرحيم ,غالبا ما نبحث عن طريقة لتغيير الآيبي الخاص بنا إلى آيبي لدولة أجنبية و تكمن هذه الطريقة في برنامج أو إضافة للمتصفح ........إلخ و غالبا ما تكون مدفوعة و أحيانا يكون فيها بطء في الإتصال بالأنترنت.
في درس اليوم سنتخلص نهائيا من كل هذه المشاكل من خلال متصفح opera developer الذي أطلق ميزة جديدة داخل المتصفح و مجانية بنسبة 100% و هذه الميزة عبارة عن VPN سريع جدا و يتضمن عدد كبير جدا من مختلف دول العالم.
In the name of God the Merciful, we are often looking for a way to change our IPE to IPE to a foreign country and this method is in the program or add to the browser ........ etc. and are often driven and sometimes have a slow connection to the Internet. In today's lesson we will finally get rid of all these problems through opera developer, who launched a new feature within the browser and 100% free, and this feature is a very fast VPN and includes a very large number of different countries in the world.
 متصفح أوبرا هو متصفح معروف مثله مثل كروم و غيرها من المتصفحات إلا أنه قام بإصدار نسخة جديدة تحتوي على خاصية تغيير الآيبي و بالمجان فبعد أن تقوم بتحميل هذه النسخة من الرابط في الأسفل شاهد هذا الشرح بالصوت و الصورة لمعرفة كيفية تثبيت المتصفح على الويندوز و تفعيل VPN و تجريبه ففرجة ممتعة و مفيدة بإذن الله.
Opera browser is a browser known as Chrome and other browsers, but it has issued a new version containing the change of the IP and free after downloading this version of the link below See this explanation by video and image to know how to install the browser on Windows and activate VPN And try it a fun and useful fun, God willing.
او

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016