مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

تحميل live net tv اقوى تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائيه بث مباشر للاندرويد

تطبيق لايف نت تيفي Live Net TV من أفضل التطبيقات و أكثرها مصداقية لمشاهدة البث الحي المباشر للقنوات الفضائيه المجانيه والمشفره بدقه عاليه بدون تقطيع على جهازك الاندرويد. يتميز تطبيق Live Net TV بواجهه جميله وسهله الاستخدام، سريع جدا اثناء مشاهدة البث المباشر، طبعا قد تحدث تقطعات عندما تشاهد بالجودة العالية لكن بالجودة المتوسطة فلاتوجد ادنى تقطعات
لايف نت تيفي يقدم لك أكثر من 150 قناة تلفزيونية في 7 فئات مختلفة و هي : الرياضة، الترفيه، الأخبار، الطبخ، الموسيقى، أطفال، و القنوات الدينية. و من ابرز القنوات العربية الموجودة في التطبيق ، باقة قنوات MBC ، وقنوات بين سبورت، الجزيرة، العربية، الحدث، زي افلام، زي الوان، mbc بوليود, ومئات القنوات العربيه الاخرى.
تحميل و شرح تطبيق Live Net TV : 
كل ما تحتاج إليه هو الذهاب إلي نهاية المقال و الضغط علي رابط تحميل Live Net TV وبعد إن تقوم بتحميله علي هاتفك قم بتثبيت ملف ال APK بالطريقة المعروفة ولا تنسي إن تقوم باختيار Unknown resources أو مصادر غير معروفة حتي تتمكن من تثبيت ال APK علي هاتفك .
بعد ذلك ستجد مجموعة كبيرة جداً من القنوات التي تستطيع مشاهدتها من خلال Live Net TV ومنها العديد من القنوات الرياضية و قنوات و الأفلام بالإضافة إلى معظم القنوات الإخبارية أيضاً.
تستطيع إن تقوم باستخدام مربع البحث الموجود أعلي تطبيق Live TV وذلك من اجل البحث عن قناة معينة تود مشاهدتها وبعد الضغط علي إي قناة سيبدأ بثها مباشرة علي هاتفك كما ستجد الجودة HD إذا كان لديك اتصال قوي بالواي فاي :
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 4.1 أو أعلى. تطبيق لايف نت تيفي يوجد به مشغل فيديو مدمج، لكن بعض القنوات قد تحتاج الى مشغل MX player يمكنك تحميله مـن هـنـا.
رقم الإصدار
Live NetTV v4.6 [Ad Free + Fire Stick]
محتوى الإصدار المدفوع
1. فتح العضوية فيب و كل الأدوات المدفوعة
2. بدون إعلانات مزعجة
3. بدون أناليتكس
4. بدون تحديث إجباري
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من الموقع الرسمي: 

تحميل Live Net TV الإصدار المدفوع:

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016