مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

هذا التطبيق الأسطوري سيجلب السلام و راحت البال إلى حياتك | لن تجده في google play

كثيرة جدا هي التطبيقات المهمّة و الضرورية لكل هاتفك و التي قدّمناها لكم على مدار السنوات الماضية و لازلنا نقدّمها لكم إلى يومنا هذا .  
Too many are the important and necessary applications for all your phone, which we have provided you over the past years and we still provide you to this day.
و التطبيق الذي أقدّمه لكم في ثالث حلقات هذا اليوم و الثانية على القناة الأولى لموقعكم مشروح يعتبر و بدون مبالغة واحدا من أهم التطبيقات التي يحتاجها كل شخص يملك هاتف أندرويد .
فما هو هذا التطبيق ؟ و ما هي وظيفته ؟ و كيف تستخدمه ؟ و ما علاقة بالبطاقة الخارجية Sd Card ؟.
هذه هي الأسئلة التي تجد جوابها في هذه الحلقة . فمشاهدة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و فيما يلي بعض الحلقات الحصرية و المتميّزة التي قد تكون فاتك مشاهدتها :
And the application I offer you in the third series of this day and the second on the first channel of your site annotated is without exaggeration one of the most important applications needed by everyone who owns an Android phone. What is this application? And what is his job ? And how do you use it? And what about the external card Sd Card? These are the questions that you find answered in this episode. It is a fun and useful sight that we wish for everyone. Here are some of the exclusive episodes you may have missed:
تحميل التطبيق
او

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016