مدونة مايا مدونة مايا
فوتوشوب

آخر الأخبار

فوتوشوب
فوتوشوب
جاري التحميل ...
فوتوشوب

تنزيل متصفح Slimjet السريع جداً للكمبيوتر 2017

تنزيل متصفح Slimjet السريع جداً للكمبيوتر 2017

Download the Very Fast Slimjet PC for 2017
اغلب المتصفحات الحديثة رغم سرعتها الكبيرة الا انها لا تتماشى مع امكانيات الاجهزة القديمة المُنتَجة اعوام 2009 او قبل ذلك بسبب إحتواء المازر بورد الخاصة بها على رامات قليلة وهارد اصبحت قرائته ضعيفة بسبب قدمه الشديد وإستهلاكه بشكل كبير إذ ربما يكون مالكه قد أشتراه بشكل مستعمل أيضاً ، وتنتشر مثل هذه الحواسيب بين المصريين او اى بلد ذات احوال اقتصادية صعبة ولهذا يكون البحث عن متصفح سريع وخفيف على الكمبيوتر امر هام للدخول للنت بدون عوائق فيكفى النت البطئ. 
Most of the modern browsers despite the speed of the large but it is not in line with the potential of the old machines produced in 2009 or earlier because of the containment of the Maser Board of its own a few Rams and Hard became weak because of his foot and severe consumption of a large extent that the owner may have purchased it also used and spread Such as computers between the Egyptians or any country with difficult economic conditions and therefore the search for a browser fast and light on the computer is important to enter the net without obstacles, enough slow Internet.

مميزات المتصفح السريع سلم جيت SlimJet

يتميز بصده ومنعه لكل انواع الاعلانات المزعجة التى تظهر لك اثناء تصفح موقع ملئ بالاعلانات بل ويخفيها تماماً لعدم إستهلاكها من الباندويث الخاص بالانترنت اذا كان سعتك محدودة مما يجعل سرعة الفتح والتصفح اسرع مع توفير بااقات الانترنت الشهرية وكل هذا بدون إضافات Plug-in فهى تثقل من المتصفح فاداة المنع مدمجة تلقائياً مع المتصفح. 
من مميزاته فى الخصوصية هو انه لا يرسل بيانات تصفحك ولا المواقع التى تزورها لشركات اعلانية اخرى مما لا يبطئ الانترنت لديك اثناء إرساله تلك التقارير عنك ولا حتى يتلصصوا على خصوصيتك ، فأصبحت الان اغلب المواقع تتابع نشاط المتصفحين كالفيس بوك لكى يعرض لك إعلانات ملائمة مما يدر عليهم اموال اكثر وهذا لن يفعله معك هذا المتصفح. 
خصائص فريدة لن تجدها فى متصفح اخر بسبب سرعة إنطلاقة بدايته على جهازك فلا يستغرق سوى 2 ثانية على رام 1 جيجا فقط وبه محرك داخلى خاص يساعد على سرعة فتح صفحة الانترنت عن طريق تقسيم تحميلها على اجزاء حتى لا يعلق على جزء مفقود فى الصفحة كملفات الجافا سكربت او اى ملف مستعدى خارجياً على اى صفحة كالإستايلات css. او الخطوط ، بالإضافة الا انك ان لم تكن مصطب برنامج انتى فيروس فهو به مضاد فيروسات خاص بصفحات النت وسيمنع دخولك على اى صفحة مشكوك بها وكذلك مسح لاى ملف يرسل لك عبر المتصفح من مواقع الدردشة المنتشرة. 
يدعم التحميل ببرنامج شبيه بIDM الشهير فبه جميه خواصه تقريباً وبه خاصية تحميل اى فيديو ولو من اليوتيوب بدون برنامج كما يضم خاصية ضغط وتقليل حجم الصور التى يتضمنها محتوى الصفحة التى تزورها فهى تساعد على سرعة الفتح بأكثر من 40% من الوقت الطبيعى دون تقليل جودة الصور ، كما انه الوحيد الذى ما زال يدعم ويندوز XP. 
The download supports a program similar to the famous IDM, with almost all its properties, and it has the ability to download any video even from YouTube without a program. It also includes compression and reducing the size of the images contained in the content of the page you visit. It helps the opening speed by more than 40% of the normal time without reducing the quality of the images, It is also the only one that still supports Windows XP.
حمل متصفح SlimJet 2017
او



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة مايا

2016